Featured

    Featured Posts

    Social Icons

Loading...

قصة ناجح الطفل الفاشل (ثيودور ستيوارد)



قصة ناجح الطفل الفاشل (ثيودور ستيوارد)

تبدأ القصة مع المعلمة (تومسون) التي كانت تدرس الأطفال بعض المواد. كل التلاميذ كانوا معقولين إلا طفلا واحدا أعياها أمره.. إنه تيدي ستيوارد.

كان يسرح بالنظر ولا يركز، كسولا خاملا منطويا معزولا، لا يعتني بملابسه وهندامه. أما علاماته في الصف فكانت دوما تأخذ بيد المعلمة تومسون وبخط عريض أحمر: راسب.

بقيت المدرسة متضايقة، وبقي تيدي يمشي من سيء إلى أسوأ في الصف.

حتى جاء ذلك اليوم الذي وقع تحت يد المعلمة سجل الطالب (القصة المدرسية)، وهو تقليد متبع في الغرب،ونظرت المعلمة وهي مصدومة لتاريخ الطفل ستيوارد، لقد كان رائعا في الصف الأول، وأفضل في الثاني، وممتاز في الثالث، شهد بهذا كل من علم الطفل تيدي.

ثم حصل الانعطاف في الصف الرابع مع بداية تعلمه على يد المدرسة تومسون  لقد نكس الطفل على رأسه بعد أن عانت أمه المرض طويلا ثم ماتت، ولم ينتبه له الأب المخمور، وبذلك كانت صدمة الموت للطفل أكبر من التحمل فقرر الانسحاب من الحياة واللحاق بمن يحب.


انتبهت المعلمة تومسون للموضوع وخجلت من نفسها وبدأت تعتني بالطفل تيدي بشكل ملحوظ مع دلال خاص له.

لم تمض عدة أسابيع حتى أصبح تيدي طبيعيا، ولم ينته العام إلا وكان في قائمة أفضل الطلبة.. فرحت المعلمة وأمسكت دموعها وهي تسلمه شهادة النجاح بتفوق.

وفي عيد ميلادها تنافس الطلبة في إحضار الهدايا وما أحضره تيدي لم يعجب الأطفال كثيرا فقد لف الهدية بورقة سمجة من أوراق لف الأغراض في السوبر ماركت.

فتحت المعلمة الهدية كان فيها عقد من الأحجار المزيفة ناقصا واحدا. وزجاجة عطر مليئة للربع مما كانت تستعمله والدته.

أخذت المعلمة الهدية وأثنت عليه خيرا. انصرف الطلبة إلا هو ليقول لها أنت أفضل وأحب معلمة مرت علي في حياتي.

أمسكت المعلمة تومسون دموعها لأن هذه العبارة ستتكرر وفي كل مناسبة على مدى 20 عاما، وفي يوم جاءتها بطاقة دعوة لحضور حفل زفافه وتحتها كان الاسم مختلفا: الدكتور ثيودود إف ستيوارد!

حضرت الحفلة وقد لبست نفس عقد الأحجار المقلد نفسه ووضعت العطر نفسه الذي يذكره بوالدته! تعانقا طويلا وبكيا بحرارة، وقدمها لعروسته ويقول لها هذه أحب وأفضل معلمة في حياتي!

بكت المعلمة وقالت بل أنت معلمي وقائدي الروحي ولولا أنت لكنت في ظلام الروتين وتفاهة الحياة وجمود البرامج الميتة.. أنت من بعثت في الروح وبدلت حياتي يا أحب وأنجح طالب ومعلم في حياتي.

(وتيدي ستيوارد) هو الطبيب الشهير الذي لديه جناح باسم مركز "ستيوارد" لعلاج السرطان في مستشفى ميثوددست في ديس مونتيس ولاية أيوا في الولايات المتحدة، ويعد من أفضل مراكز العلاج ليس في الولاية نفسها وإنما على مستوى الولايات المتحدة.

2 التعليقات

سيدي العزيز / سيدتي،

هل تريد بيع كليتك؟

كنت تبحث عن فرصة لبيع كليتك مقابل المال لأن المال سوف ينهار ولا تعرف ماذا تفعل ، ثم تواصل معنا اليوم وسأقدم لك قدرا كبيرا من كليتك. اسمي الدكتور كيت. أنا اختصاصي في علم الأمراض في مؤسسة مستشفيات جامعة بريستول NHS. مستشفىنا متخصص في جراحات الكلى ونتعامل أيضًا مع عملية الاستحواذ وزرع الكلى مع جهة مانحة مقابلة. نحن موجودون في ، المملكة المتحدة ، ماليزيا. إذا كنت مهتمًا ببيع أو شراء كلية ، فلا تتردد في الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني: kateadams946@hotmail.com

تحياتي



الدكتور كيت آدمز



رقم الهاتف: +2348146161694



drkateadamsblog.wordpress.com

Reply

Welcome to Apollo Hospital, Specialist hospital that buy kidney.
Do you wish to sell your kidney in exchange of money? If yes.
Then contact today to get a reliable and good transaction for good money.
Contact via below information
email: apollohospitalkidneydep@gmail.com
WhatsApp number: +918122208392
Call +6285692408306 for appointment

Reply

إرسال تعليق

CodeNirvana
© Copyright قصة نجاح
Back To Top